النشرة الجوية


ملخص عام


سقوط أمطار متفرقة على شمال ليبيا والتي تكون بكميات جيدة على بعض المناطق تصحبها سحب رعدية مع انخفاض في درجات الحرارة بينما يكون الطقس مستقر على أغلب مناطق الجنوب.

تفاصيل النشرة الجوية

تفاصيل النشرة الجوية وتوقعات الطقس لهذا اليوم واليومين القادمين.

النشرة في صور

صور تعرض بشكل مختصر احوال الطقس على أغلب المدن الليبية.

نشرة الأمطار

في هذا القسم تتعرف على توقعات الهطول من حيث الشدة والنوع على مختلف اجزاء ليبيا.

النشرة الجوية

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا إلى كليا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة تكون بكميات جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة وباردة نسبيا ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مـابين (22-27 ) درجة مئوية وتسجل مـابين (17-21 ) درجة على المناطق الجبلية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر مع سقوط امطار متفرقة وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على بعض المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-29) درجة مئوية وتسجل انخفاض يوم الغد . .

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب بينما تتكاثر السحب احيانا ًعلى غدامس - الحمادة ومناطق الجفرة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (24-29) درجة مئوية وتسجل انخفاض بسيط يوم الغد.

الكفرة - تازربو - السرير

السماء صافية والرياح شمالية شرقية الى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (27-31) درجة مئوية.

النشرة في صور

اليوم

غداً

بعد غدٍ

نشرة الأمطار


سقوط أمطار متفرقة على شمال ليبيا والتي تكون بكميات جيدة على بعض المناطق تصحبها سحب رعدية .

المدن وضواحيهانوع وشدة الطول
المناطق الممتدة من راس اجدير الى طرابلس-سهل الجفارة-الجبل الغربي-ترهونة-مسلاته-الخمس-زليطن-مصراته-بنى وليد-سرت.سقوط امطار متفرقة وتكون بكميات جيده على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية.
بن جواد- السدره -راس لانوف- البريقه -اجدابيا-الزويتينه- قمينس- بنغازى -الجبل الأخضر - درنة - طبرقسقوط امطار متفرقة وتكون بكميات جيده على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية.
--
--